منتديات مصر الحديثة

ام الحضارات


    "مصر للطيران" تنفى اقتحام مكتبها بميلانو الايطالية

    شاطر
    avatar
    MASR
    الرئيس
    الرئيس

    انا :: : ذكر
    عدد المساهمات : 311
    نقاط : 9720
    تاريخ التسجيل : 22/10/2010
    الموقع : مصر

    "مصر للطيران" تنفى اقتحام مكتبها بميلانو الايطالية

    مُساهمة  MASR في الجمعة نوفمبر 19, 2010 9:00 pm



    نفى مصدر مسئول بشركة مصر للطيران صحة الأنباء التى ترددت عن إقتحام بعض المصريين مكتب الشركة فى مدينة ميلانو الإيطالية إحتجاجا على ترحيل اثنين من المصريين من إيطاليا .

    وأكد الطيار عصام جمال الدين رئيس قطاع الأمن بالشركة القابضة لمصر للطيران فى تصريح اليوم أن ماحدث هو تجمع لبعض المصريين من المهاجرين غير الشرعيين أمام مكتب الشركة للاحتجاج على قيام الشركة بترحيل المصريين إستجابة لطلب السلطات الإيطالية وطالبوا بتقديم مذكرة إحتجاج .

    وقال إن مدير المكتب أجرى إتصالات بقيادات الشركة وأبلغهم برفض قبول المذكرة لأن ذلك ليس من إختصاصها وعليهم تقديم هذه المذكرة للسفارة المصرية لنقل رغباتهم لوزارة الخارجية مؤكدا أن مصر للطيران هى مجرد ناقل تجارى وأن الترحيل يتم بقرار من السلطات الإيطالية .

    وأضاف جمال الدين أن هؤلاء إنصرفوا بهدوء دون أى عنف أو تدخل من قبل الشرطة الإيطالية التى توجهت على الفور إلى المكتب.موضحا أن ترحيل أى مواطن من إيطاليا سواء مصري أو غير مصرى يتم بواسطة السلطات المختصة سواء تم ذلك على طائرات مصر للطيران أو الخطوط الايطالية أو طائرات خاصة تؤجر من الحكومة وفى كل الأحوال فإن مصر للطيران لايتعدى دورها مجرد ناقل فقط


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 20, 2018 9:05 pm