منتديات مصر الحديثة

ام الحضارات


    مدينتي .... مدينة عالمية علي ارض مصرية

    شاطر
    avatar
    MASR
    الرئيس
    الرئيس

    انا :: : ذكر
    عدد المساهمات : 311
    نقاط : 9531
    تاريخ التسجيل : 22/10/2010
    الموقع : مصر

    مدينتي .... مدينة عالمية علي ارض مصرية

    مُساهمة  MASR في السبت أكتوبر 30, 2010 12:39 pm

    مدينتى









    الاسم : مدينتى
    المدينة / الدولة : مدينتى / مصر
    الاستعمال : المختلطة خطة التنمية ماجستير
    الحالة : 2023 كاملة
    الموقع : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    معلومات إضافية

    مدينتى
    اقتباس :
    مدينة تحمل مختلف المناطق السكنية من الفلل وكتل ، ومناطق خضراء واسعة ، وملاعب والفنادق الخليجية الحديثة ، بالإضافة إلى خدمة يومية ، الذي يوفر متطلبات السكن والمناطق الترفيهية. كانت المدينة قد المحطات الخارجية والخدمات الرئيسية المتميزة التي تلبي احتياجات المدينة ، والمدن المحيطة بها ، وحتى القاهرة الكبرى ، من خلال الأنشطة المتاحة والتكنولوجيا ، والرياضة الاولمبية الدولية ، وقاعات المعارض والمؤتمرات ومجالات التسويق الحديثة والمؤسسات التعليمية المختلفة تأخذ مكان. ويجري بناء المدينة على 8000 فدان لتوفير حياة عصرية ل600000 شخصا في 80000 وحدة سكنية مختلفة ويعتبر امتدادا الحضرية لمدينة القاهرة الجديدة.
    اقتباس :
    تطوير أكبر مجموعة طلعت مصطفى حتى الآن ، تضم مدينتى مساحة قدرها 33.6 مليون متر مربع في مدينة القاهرة الجديدة مع قدرة السكنية المقترحة من 600000 شخص. بدأت المبيعات في مدينتي في 2006 ، ومن المتوقع ان يكتمل هذا المشروع في 2023.













































    حاليا في مرحلته المفاهيمي ، العبارة هو المشروع المقترح في الحي التجاري في مدينتي ؛ تطور المرموقة التي تضطلع بها المطور الرئيسي لمجموعة طلعت مصطفى. وسيوفر المشروع 100،000 متر مربع من المساحات المكتبية رئيس توزيعها من خلال الحدائق العامة والميادين وبحيرة الوسطى. سوف تخطيط عبارة من تسعة مبان منفصلة توفير مجموعة متنوعة من الخيارات المتعددة الجنسيات تبحث عن مستأجرين لتحديد موقع في المنطقة

    مدينتى سيتي سنتر

    :
    وطعن لاقامة مجتمع مكتفية ذاتيا من المناظر الطبيعية الفارغة ، وكلفت بيركنز ايستمان من قبل مجموعة طلعت مصطفى على تطوير خطة رئيسية لمركز حضري 106 هكتار (262 فدانا). ومن المتوقع مدينة مدينتى مركز كشبكة متكاملة من المساحات المفتوحة والخضراء التي تقيم روابط الضام بين العقد حي والهويات الفنية. وتستخدم الهندسة المعمارية الأيقونية لإنشاء المعالم البصرية ونقاط الربط في خطة مرنة تستطيع ان تقف وحدها أو تتكامل مع تنمية المناطق المحيطة.

    مقسمة إلى ثلاث مناطق رئيسية ، وهي الأولى من وسط المدينة الرئيسي مراحل الخطة أو المالية ، مركزا يضم مزيجا من الوحدات السكنية الكثيفة ، مجمعات المكاتب ، والتجزئة الراقية. أبراج سكنية الحدود في محيط الموقع وتوفير الانتقال من الخسران نسج من المنطقة المحيطة للنسيج في المناطق الحضرية الكثيفة. برنامجا نشطا لتجارة التجزئة الراقية على مستوى الشارع ، النزهه المشاة ، والساحات والمقاهي والمطاعم تعزيز مركز تنشيط الحضرية.

    والمراسي الفندق محور الطرف الجنوبي من وسط المدينة ويوفر نقطة مرجعية للبدء في العمود الفقري المدني في منطقة الرئيسي الثاني. العمود الفقري المدنية يربط أبتاون إلى مناطق وسط المدينة ، وبمثابة الرابط التواصلية. مخططات المناظر الطبيعية المتنوعة ، والشوارع المرصوفة بالحصى ، المياه والعناصر أنيق ، وبرنامج المقاهي والملاعب الرياضية ، والتجزئة حي تدعو المشاركة النشطة.

    العنصر النهائي للمنطقة أبتاون - تضم خليطا من المباني السكنية والتجارية والمكاتب ، ومركز للمؤتمرات ، الساحات ، وشبكة الضام من فضاء مفتوح. وبالإضافة إلى ذلك ، وهو برنامج من صالات العرض والمتاحف الأجنحة الحديقة المركزية على حافة الجنوبية الشرقية ، وإنشاء أبتاون والمنطقة الثقافية في مدينتي









    .



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 18, 2018 6:59 am